الأربعاء، 30 مارس 2011

رؤية الباب في المنام


رؤية الباب في المنام
الباب هو الفتنة
!!!!
وعندما يرى الإنسان باب مفتوح يكون باب الفتن قد فتح عليه
وأحياناً يكون فتح الباب في المنام أي فتح باب لأمور كثيرة
http://www.prophecyupdate.com/Light-Door.jpg
منها
الهموم
الحسد
السحر
المس
والرؤية تكون تعطي الرائي رسالة أن ينتبه من هذه الأمور ويأخذ حذره
وتقول له أغلق باب الفتن وأحمي نفسك من الحسد والأمور الأخرى
وأحياناً يكون فتح الباب في المنام
http://www.gamr15.com/vb/imgcache/2/45746alsh3er.jpg
رزق
أي أن باب الرزق مفتوح
وأحياناً يكون باب أستجابت دعا
وأحياناً يكون باب عمل فيه خير مفتوح
كيف تعرف أيهما التفسير الصحيح الذي يناسبك
أنظر لوضعك إن كنت طالب لرزق يكون رزق
وإن كنت طالب لكشف حقيقة ما!!! كشفت وأنجلت
وإن كنت تعاني من تعب ومشاكل بحياتك ولا تعرف كيف حلها يكون حسد وأمور مما ذكرناه سابقاً
 الحل هنا
على الإنسان أن يصلي الصلاة على وقتها ليصبح بزمة الله تعالى وحفظه
وأن يقرأ أذكار الصباح والمساء كل يوم ليحمي نفسه من الحسد والمس والسحر وغيره
أما رؤية الباب المغلق
فيكون عكس ما ذكرنا
لو كان الرائي طالب لحاجة ورأى الباب مغلق
فمعناه أن أموره مغلقة عليه ولا أمل له
http://www.heritagerenovations.com/trutech/images/fiber_door.jpg
ولكن لو رأى الإنسان باب مفتوح وأن أحد سيدخل عليه ليؤذيه
ورأى أنه أغلق الباب
فمعناه نجاة له من شر كاد ان يوقع به
أما رؤية الباب المغلق لكنه به فتحات
http://4.bp.blogspot.com/_KUo2U96KJq8/RxsSE9-bZGI/AAAAAAAAALU/pQkXond3Ysc/s400/door.bmp
تكون رسالة له أن يسد فتكات الفتن في قلبه
ولا يدع الشيطان يتملكه وهذه الرؤية تقول له انت رجل صالح لكن عليك أن تسد الفتحات بمعنى
انه عليك أن تكثر الصلاة والعبادة لله والذكر ليحميك الله من شياطين الإنس والجن
والله أعلم
 ..............

هناك 18 تعليقًا:

  1. انا متوقع شي موزين واتمنى المتواصله عبر النت او عبر شي اخر

    ردحذف
  2. رايت بانني غيرت باب بيتي من باب كبير واسود الى باب صغير وسكري اللون
    اريد التفسير

    ردحذف
  3. على العلم بانني متزوج ولم انجب اطفالا لانني مريض

    ردحذف
  4. رايت باب بيتي مفتوح وكنت ابكي

    ردحذف
  5. انا حلمت انه انا وصدقتي في الدوام كنا نتمشى وانا كنت ابحث عن بابي وجدته مغلقا والمديرة قالت ليس هناك باب مفتوح وكان كذا باب وصدقتي دخلت وانا لا والابواب كانت شفافة ما معنى هذا الحلم وقد حبست فيه علما اني لست متزوجه

    ردحذف
  6. انا حلمت انه انا وصدقتي في الدوام كنا نتمشى وانا كنت ابحث عن بابي وجدته مغلقا والمديرة قالت ليس هناك باب مفتوح وكان كذا باب وصدقتي دخلت وانا لا والابواب كانت شفافة ما معنى هذا الحلم وقد حبست فيه علما اني لست متزوجه

    ردحذف
  7. ماهو تفسير باب بدون قغل

    ردحذف
  8. الهما أني أسألك العفو والعافيه في الدنيا والاخره

    ردحذف
  9. رايت باب بيتنا مفتوح مالتفسير جزاك الله خير

    ردحذف
  10. حلمت أني أريد شراء حذاء فوجدت باب المحل مغلق لكن باب منزل صاحب المحل مفتوح فدخلت و انتهى الحلم

    ردحذف
  11. من استطاع تفسير حلمي فليجب رجاء اسمي حنان

    ردحذف
  12. حلمت انني دخلت الى غرفتي و لما اردت الخروج وجدت الباب مغلق بنسيج العنكبوت . ساعدوني على تفسير حلمي

    ردحذف
    الردود
    1. هذا يعني باذن الله أنك ستتغلبين على أعدائك و لن يستطيعوا الظفر بكي و سيعمي الله أبصارهم عنكي فالرسول الكريم خبأه و حماه في الغار خيط عنكبوت على باب المغارة

      حذف
  13. اناموظف بمحافضه غيرمحافضتي بعيده واجلس ثلاثه شهوربالدوام بعيدآمن اسرتي وانانايم حلمت ان باب بيتي مغلق بقفل وفتحته ولم اجدزوجتي فيه

    ردحذف
  14. راايت باب مغلق وفتحه امامي رجل احبه وﻻ يوجد امل بيني وبينه
    وﻻكن فتحه وهو مبتسم واتى لعندي واعطانب ورقة مكتوب فيها رقم وضمها بصدري وهو خائف علي ورحل ويقول لي ليس اﻻن ان تخرجي الورقة ...ما التفسير جزاك الله خير

    ردحذف
  15. راايت باب مغلق وفتحه امامي رجل احبه وﻻ يوجد امل بيني وبينه
    وﻻكن فتحه وهو مبتسم واتى لعندي واعطانب ورقة مكتوب فيها رقم وضمها بصدري وهو خائف علي ورحل ويقول لي ليس اﻻن ان تخرجي الورقة ...ما التفسير جزاك الله خير

    ردحذف
  16. رايت ان شاب بوجهه حبوب حمراء فقط مكان لحيته يعني لا يوجد شعر بل توجد حبوب حمراء . وكان هناك اناس كثيره وشباب كثر وكانه اجتماع او محاضره . ثم جاء الي هذا الشاب وكنت انا اريد الخروج ووصلت الى الباب لافتحه واخرج واذ بهذا الشاب يفتح لي الباب وسرنا معا الى خارج الباب . ما تفسيره وشكرا

    ردحذف
  17. رايت باب شقتى الحديد الخارجى مكسر والباب الخشب الداخلي مكسر ايضا وحاولت غلقهما ولكن فى بالي اقول لابد من تغييره لان السرقه ممكنه .
    مع العلم باننى عملت عمليه فى عينى ولا ارى جيدا الان وانتظر اما التحسن او اظل هكذا
    وشئ اخر نحن نريد بيع منزلنا والانتقال لبيت اخر
    فما التفسير وهل له علاقه بما وضحته

    ردحذف